About Insea Arabic

الحرب العالمية الثانية. أدرجت الأنسيا بشكل رسمي في محافظة فرانكلين- أوهايو في 4 فبراير 2009 كمنظمة غير قائمة على الربح والذي يتمثل هدفها في دفع وتطوير التربية الأبتكارية من خلال الفن والفنون اليدوية في جميع الدول وتعزيز التفاهم الدولي. وينطبق على المجتمع في الولايات المتحدة في دائرة الإيرادات الداخلية أن التبرعات للمنظمات التعليمية والثقافية الخيرية معفاة من الضرائب ، كما ينطبق ذلك في جمهورية مصر العربية.

في اول وثاني مؤتمر لليونيسكو والذان عقدا في عامي 1946 و 1947 تم اعتماد قرارات لتفسير التربية الفنية وفي 1948 تم تعيين هربرت ريد " 1893 – 1968 " رئيسا للجنة الخبراء لمتابعة هذا الأمر. لإي عام 1951، عقد سمينار بعنوان " الفنون البصرية في التربية العامة" ، وكان اول مؤتمر بمشاركة 20 دولة.

تم تبني دستور الأنسيا في باريس في يوليو 1954 حيث كان إدوين زيجفيلد Edwin Ziegfeld أول رئيس للأنسيا. ومع بعض التغييرات التي تعكس الزمن استمرت أفكار هربرت ريد Dr. Herbert Read كمهمة معاصرة لمؤسسة الأنسيا.

التربية عن طريق الفن هي المعنى الطبيعي على مر العصور لتنمية الأفراد ، وتعزيز القيم والتخصصات الأساسية للتكامل الفكري والعاطفي والتطوير الأجتماعي للأنسان في المجتمع.

تتمثل اهمية الجمعيات التي اسست بهدف التربية عن طريق الفن في جميع انحاء العالم في تبادل الخبرات وتطوير الممارسات وتقوية موضع الفنون بين المجالات التربوية . ان التعاون الدولي والتفاهم بين الشعوب يمكن تحقيق التوسع فيه عن طريق تصميم بناء تربوي اكثر دمجا لنشر المعتقدات والممارسات التي ترتبط بالتربية عن طريق الفن، ولذلك فهو حق من حقوق الأنسان ان " يشارك بحرية في الحياة الثقافية للمجتمع ليستمتع بالفن ويخلق الجمال لنفسه في علاقة متبادلة مع بيئته ، وتصبح حقيقة واقعه.

اليوم، نجحت الأنسيا في انشاء مجتمع دولي مخصص للدعوه، الشبكات، والبحوث المتطورة في التربية الفنية من خلال موقعنا على الأنترنت وعلى شبكة التواصل الأجتماعي Facebook و كذلك على موقع Skype بالتوازي مع المؤتمرات المحلية والدولية والمجلة العلمية للنشر. ويتم الأجتماع بشكل دوري بشكل فعلي وافتراضي على المواقع كما يتم اقامة معارض لفنون الأطفال ونشر الأبحاث والندوات على مواقع الانترنت لتوسيع مدى التواصل ونشر مصادر التعليم والتعلم مع توفير امكانية المرور الى مواقع المتاحف وقاعات العرض في جميع انحاء العالم.

أعضاء الأنسيا يستمتعون بالتسهيلات التالية:

  • موقع على الأنترنت واسع المعلومات بدعوة غنية للتفاعل البحثي وامكانية التواصل، قادرعلى توزيع المعلومات على نطاق واسع.

  • امكانية البحث على بوابة العضوية حيث يمكنك تحديد موقع المدرسين الفن من جميع أنحاء العالم. العديد من أعضاء إنسيا نرحب التعاون مع أعضاء إنسيا الأخرى.

  • حيث ستتمكن من العثور على أحدث المعلومات حول الفن والتعليم أخبار وأين كنت، بوصفك عضوا للإنسيا يمكن أن تعزز الأحداث الخاصة بك.

  • امكانية تصفح مجلة نشر الأبحاث العلمية على الأنترنت IJETA والأطلاع على احدث الأبحاث والمقالات في التربية الفنية مع تخفيض 50% للحصول على النسخه المطبوعة ترسل لعنوانكم بالبريد.

  • التعرف على مواعيد واماكن المؤتمرات السنوية والكونجرس كل ثلاثة سنوات وامكانية المشاركة في المشروعات التربوية او البدء فيها.

  • استخدام خاصية ( E- Publication ) والتي تتيح تحميل الأبحاث ورفعها على الموقع .

  • انسيا تعزز مشروعك : اذا كنت من اعضاء الأنسيا فيمكنك مراسلة الأنسيا للحصول على تأييدها ونشر مشروعك واعلاناتك على موقعها ودعمك باللوجو الخاص بها.

العضوية في إنسيا تدعم نهوض التربية الفنية من خلال الجهود السياسية للحفاظ على التربية الفنية ضمن جدول أعمال واضعي السياسات. انضم لجهودنا لتشجيع التفاهم الثقافي، والمشاركة الخلاقة وتنمية المجتمع.

فلتصبح عضوا في الأنسيا !

انضم للمجتمع !!!

 

 

 

php script encode google sıra bulucu kanun pagerank sorgulama seo ukash haber seo seo ukash google pagerank sorgulama